join-us-at-space-camp-our-always-on-learning-program_ae

أنت مدعو للمشاركة في احتفال مذهل بقيادة المجتمع!

انضم إلينا في أول ندوة سنوية في منتصف السنة لمجتمع Pathfinder؛ ستكون مليئة بالجلسات الافتراضية المباشرة، بما في ذلك المناقشات والأنشطة الخاصة التي تعرض الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهي تهدف إلى دفعك نحو النجاح في مجال التشغيل الآلي.

الحضور: نرحّب بالجميع! سواء أكنت جديدًا في مجتمع Pathfinder في Automation Anywhere أم عضوًا منذ فترة طويلة، وبغض النظر عن المرحلة التي بلغتها في رحلة التشغيل الآلي الخاصة بك، أكّد حضورك اليوم.

المكان: سيتم عقد جلسات افتراضية مباشرة يوميًا يقودها مجتمعنا بالإضافة إلى أنشطة معدّة حسب الطلب ضمن تجربة مجتمع Pathfinder—اطّلع على مجموعة الأشخاص المشاركين.

الزمان: من 1 إلى 5 مايو

يسرّنا أن نكشف عن خبرنا الحماسي: مجتمع Automation Anywhere ونظام الأقران المشترك في توسّع مستمر. نعم! نحن نعلن رسميًا عن المرحلة التالية من مجتمع Pathfinder!

يشكّل مجتمع Pathfinder جزءًا من برنامج Pathfinder من Automation Anywhere الذي يشمل التعلّم الذاتي وخبرات الأقران والشركاء وابتكارات المنتجات، مثل مجموعتنا من الأدوات المشغّلة بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي، وذلك بهدف تمكينك من استخدام برامج التشغيل الآلي المرنة والقابلة للتوسيع على صعيد المؤسسة. من منا لا يرغب في أن يكون جزءًا من هذه المجموعة التعاونية والطموحة من أبطال التشغيل الآلي؟

تواصل وتعلّم واحتفل معنا

للاحتفال بالإطلاق الرسمي لهذا المجتمع، سنستضيف Space Camp لمجتمع Pathfinder السنوي الأول، ويسرّنا أن تنضمّ إلينا! ستكون هذه الندوة المجتمعية لمنتصف السنة مليئة بالجلسات الافتراضية المباشرة، بما في ذلك المناقشات والأنشطة الخاصة التي تعرض الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهي ستدفعك نحو النجاح بغض النظر عن المرحلة التي بلغتها في رحلة التشغيل الآلي الخاصة بك. وأفضل ما في الأمر هو أنها مصممة لتتلاءم مع جدول أعمالك الكثير الانشغال.

إذا كنت تبحث عن تلك الميزة الإضافية لتبهر فريقك بمعرفتك حول وظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي الإضافية أو الأدوات الجديدة لتجاوز التشغيل الآلي الإداري في المكاتب الخلفية أو القدرات الجديدة لإنعاش مسار التشغيل الآلي لديك، فلا تفوّت هذا الحدث المهم.

إليك بعض الأمور التي يجب أن تتطلّع إليها في هذا الحدث:

  • الخطابات اليومية من نجوم المجال، بما في ذلك جلسة خاصة ومباشرة كل يوم يشارك فيها كبار محترفي المجتمع وقادة المجال أحدث التطورات في مجال التشغيل الآلي الذكي والذكاء الاصطناعي التوليدي وكيفية تعزيزها النجاح على نطاق واسع.
    • 🚀 معرض الذكاء الاصطناعي - انضم إلينا يوم الإثنين الواقع في 1 مايو للمشاركة في جلسة Ask Me Anything (اطرح أي سؤال) حول الذكاء الاصطناعي التوليدي مع قادة منتجات الذكاء الاصطناعي من Automation Anywhere.
  • الموسم الرابع من Bot Games - إصدار الذكاء الاصطناعي، وهي عبارة عن سلسلة من التحديات التي ستختبر مهاراتك ومهارات فريقك في التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي.
  • خطط العمل ومجموعات الأدوات اليومية لضمان نجاح مهمة برنامج التشغيل الآلي لديك.
    • 🚀 معرض الذكاء الاصطناعي - تطلّع إلى إصدار إضافي خاص حول الذكاء الاصطناعي [خطة العمل/تحدي الشارة/سؤال اليوم]!

شاركنا المرح أثناء إقلاع أسبوع الأول من مايو. ستتمكن من تخصيص جدول أعمال Space Camp والجلسات الجانبية حول الذكاء الاصطناعي الخاصة بك من خلال التسجيل في الأحداث التي تختارها.

سواء أكنت جديدًا في المجتمع أم كنت جزءًا من مرحلة ما قبل الإطلاق، انضم إلينا للتقدم في رحلة التعلم في مجال التشغيل الآلي، وكُن في طليعة تطوير التشغيل الآلي بالذكاء الاصطناعي، واكتسب شارات رقمية حصرية من Space Camp، وطوّر برنامج التشغيل الآلي لديك، وتمكّن من الفوز بإحدى الهدايا الخاصة والمتعددة التي نقدّمها.

نتطلع قدمًا إلى التواصل والتعلم والاحتفال معك في بعد بضعة أسابيع!

انضمّ إلينا في Space Camp

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition