Generative AI From Vision

في حين أن الكثير منا يعمل مع الذكاء الاصطناعي لبعض الوقت، خصوصًا في مجال ذكاء الأعمال والتحليلات والتحليل التنبئي، لا توجد تقنيات أخرى اليوم يمكن أن تضاهي سرعة وتوسّع الذكاء الاصطناعي التوليدي عندما يتعلق الأمر بمعالجة المحتوى.

بوصفها شريكًا مع العديد من المؤسسات الرائدة في رحلة التشغيل الآلي الذكي، أدركت Automation Anywhere على الفور قيمة دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في القدرات الأساسية لهيكل التشغيل الآلي. فبعد بضعة أشهر فقط من توفر ChatGPT من OpenAI، أطلقت Automation Anywhere بسرعة سلسلة من الابتكارات المشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي على منصة Automation Success. وتشمل هذه الابتكارات Automation Co-Pilot لمستخدمي الأعمال، وAutomation Co-Pilot لمستخدمي التشغيل الآلي، مع إتاحة أول ابتكارين الآن في متناول الشركات في جميع أنحاء العالم.

يُمثل Automation Co-Pilot لمستخدمي الأعمال أول مساعد للتشغيل الآلي الذكي متوفر عند الطلب في الصناعة ومشغّل بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي. يتم تضمين Co-Pilot في أي تطبيق أعمال، حيث يساعد العاملين في مجال المعرفة ووكلاء خدمة العملاء على تسريع مهام الأعمال الروتينية، مثل معالجة رسائل البريد الإلكتروني وتلخيص التطبيقات وإعداد التقارير.

لطالما كان Document Automation تقنية رائدة لمعالجة معلومات الأعمال المهمة. أما الآن، بفضل قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي، فيمكنه استيعاب البيانات وفهمها واستخراجها من أي نوع من المستندات غير المنظمة في تدفق العمل. ويفتح هذا عالمًا جديدًا تمامًا من البيانات التي كان استخراجها بهدف التشغيل الآلي للعملية يمثل تحديًا تاريخيًا ومكلفًا. لكن رحلة الابتكار لا تتوقف هنا! فهذه الابتكارات أثارت موجة من حلول الأعمال الجديدة لمستقبل العمل.

لتسريع رحلة عملائنا في مجال التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي التوليدي، قمنا بتنسيق ثلاث مجموعات من حلول التشغيل الآلي من الجيل التالي بعناية لدفع تأثير الأعمال بسرعة أكبر:

تأتي كل حزمة حلول مع موارد أساسية لدعم نجاح التشغيل الآلي للمؤسسات، بما في ذلك قوالب الحلول، والإرشادات المفصلة، والوصول إلى مجتمع Pathfinder للذكاء الاصطناعي التوليدي من Automation Anywhere.

حزمة حلول Co-Pilot للموظفين

ترجع فجوة الإنتاجية التي يواجهها الموظفون اليوم إلى حد كبير إلى ازدواجية التطبيقات وتعقيد العمليات التي غالبًا ما تكون منعزلة. ووفقًا لتقرير Harvard Business Review، يقضي الموظفون الذين شملهم الاستطلاع 9% من وقتهم السنوي في العمل في التبديل بين التطبيقات لإكمال المهمات الروتينية.

تم تصميم حلول Co-Pilot للموظفين بهدف تبسيط التعقيد التشغيلي باستخدام التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي التوليدي. بدلاً من التنقل عبر التطبيقات والعمليات المختلفة، يمكن للموظفين إطلاق Automation Co-Pilot المضمن في التطبيق الأساسي الذي يختارونه من دون عناء والتعبير عن احتياجاتهم بنص عادي. يقوم Automation Co-Pilot المفيد بالتنسيق عبر الأنظمة واتباع إجراءات التشغيل القياسية لإكمال المهمات.

في حين أن الإصدار الحالي من حلول Co-Pilot للموظفين يوفر أمثلة على تجارب التشغيل الآلي الذكي المضمنة في MS Teams وSalesforce وServiceNow وGenesys، فإنه يمكن تطبيق قالب الحل نفسه على أي عملية تجارية وأي تطبيق أعمال لإطلاق العنان لإنتاجية الموظفين.

نزّل دليل إرشادات بناء Co-Pilot للموظفين.

حزمة حلول Co-Pilot لخدمة العملاء

تمثل خدمة العملاء جوهر تجربة العملاء ونجاحهم. ومع ذلك، وفقًا لأحدث تقرير لـ Customer Management Practice غالبًا ما يضطر الوكلاء إلى التعامل مع تطبيقات متعددة، ما يؤدي إلى بطء وقت الاستجابة وحل الحالات بصورة غير متسقة وعدم رضا العملاء. على سبيل المثال، خلال عملية فرز التذاكر النموذجية، يقضي الوكلاء ما يقرب من 70% من وقت الحالة في جمع المعلومات من أنظمة متعددة قبل معالجة التذاكر، ما يؤدي إلى وقت معالجة متوسط (AHT) غير مرضٍ.

تهدف حزمة حلول Co-Pilot لخدمة العملاء إلى تسريع إنتاجية الوكلاء بشكل كبير من خلال عرض معلومات العملاء المهمة في الوقت الفعلي ودعم الحلول المخصصة. ويتحقق ذلك من خلال Automation Co-Pilot المضمن في التطبيق الأساسي للوكلاء، بحيث يمكن التعامل مع تعقيد فهم تذاكر العملاء وتصنيفها بسلاسة وراء الكواليس، ما يسمح للوكيل بمراجعة الحلول والموافقة عليها بسرعة.

في ما يأتي قائمة قصيرة بعمليات خدمة العملاء التي يمكنك تحويلها بسرعة باستخدام حزمة حلول Co-Pilot لخدمة العملاء.

نزّل دليل إرشادات بناء Co-Pilot لخدمة العملاء.

حزمة حلول التشغيل الآلي للمستندات المعقدة

الكثير من عمليات التشغيل الآلي للعمليات محدودة من حيث النطاق والسرعة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى المستندات غير المنظمة. على سبيل المثال، تستغرق معالجة طلب القرض 3-7 أيام عمل لإنجازها بسبب القراءة المرهقة والتحميل ومراجعة المستندات المختلفة مثل رخص القيادة والبيانات المصرفية وقسائم المدفوعات ونماذج طلب حزم القروض.

بفضل Document Automation المشغّل بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي، يمكن للمحللين معالجة المستندات دون عناء في دقائق بدلاً من أيام، ما يوفر إمكانات جديدة لعمليات أسرع. ونظرًا إلى أنه تم بناء Document Automation على منصة مفتوحة، فإنه يوفر قدرات استخراج مستندات ذكية ومبتكرة وحلول معالجة المستندات الذكية (IDP) والمخصصة مع دعم خيار إحضار نماذج اللغة الكبيرة (LLMs) المعتمدة من أطراف خارجية لمعالجة أنواع المستندات الخاصة.

اكتشف إمكانات معالجة مجموعة واسعة من المستندات وإطلاق العنان لإمكانات غير محدودة!

نزّل دليل إرشادات بناء التشغيل الآلي للمستندات المعقدة.

في عالم العمل سريع التغير هذا، لا يضع حدودًا للمستقبل سوى خيالنا. مع حلول شركة Automation Anywhere المشغّلة بواسطة الذكاء الاصطناعي التوليدي، يمكن لشركتك إجراء التحول والتشغيل الآلي والابتكار كما لم يحدث من قبل.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition