tech-field-day

إذا كنتَ قد ترعرعت على جرعات دائمة من الخيال العلمي، فقد تتفهم اللمحة الخيالية عن العوالم المحددة في المستقبل.

على الرغم من أن قصص طفولتنا كانت تعج بمواضيع خيالية بعيدة الاحتمال، مثل أداء الروبوتات للعمل الخاضع للتشغيل الآلي، نعلم أن هذا أصبح واقعًا الآن في الوقت الحاضر. بات التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) والذكاء الاصطناعي (AI) تكنولوجيا سريعة النمو بفرصة سوقية تُقدَّر بمبلغ 100 مليار دولار أمريكي. في Bot Store الخاص بشركة Automation Anywhere، يحظى مطورو البرامج بفرص غير مقيدة لإدرار العائدات الثابتة وتوليدها من الروبوتات والعمال الرقميين.

تُعد تقنية RPA المنصة الفعلية التي تتيح تقديم الذكاء الاصطناعي (AI)

سواء كنتَ صاحب عمل يرغب في الاستفادة من وظائف عناصر أدوات RPA المبتكرة أو خبيرًا بالتكنولوجيا شغوفًا بإنشاء أروع تطبيق لتقنية RPA باستخدام نظام ترميز Java أو python أو أي أنظمة أخرى تابعة لجهات خارجية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات، نقدم إليك سلسلة Tech Field Day حول تقنية RPA الأولى من نوعها في المجال وهي مناسبة مثالية لك لتتعلم وتشارك.

سوف تشارك الشركة الرائدة في العالم في مجال توريد منصة RPA الذكية، Automation Anywhere، الكيفية التي أصبحت بها هذه التقنية وسيلة لتقديم الذكاء الاصطناعي. وسوف تتعرف في هذا الحدث المباشر والميداني على ما يلي:

  • كيفية إنشاء تشغيل آلي متطور مع مجموعة كبيرة من أنظمة الجهات الخارجية وأدواتها باستخدام واجهات برمجة التطبيقات والإدماج.

  • مدى تأثير أحدث التطورات التي يُحرزها أبرز محترفي التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) في رسم ملامح مستقبل العمل.

بادِر بالانضمام إلينا للاستمتاع بإجراء محادثات مستنيرة في Tech Field Day يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019 ابتداءً من الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت الصباحي للمحيط الهادئ. في هذه الجلسة التي تستغرق 3 ساعات، ستناقش لجنة من الجهات المؤثرة في المجال التقني آخر تطورات تقنية التشغيل الآلي مع لفيف من خبراء شركة Automation Anywhere ومدى تأثير التكنولوجيا التي تقدمها في نمط حياتنا.

هذا الحدث يُسفر عن مناقشة حقيقية وصادقة وهو أمر لا غنى عنه لجميع المعجبين بتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) من المطورين.

ومن بين جلسات Tech Field Day المميزة لدينا التي يتم ترقُّبها

9 ص – 9:15 ص. "مدخل إلى تقنية RPA" يقدمها ميهير شقلا وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك. سيرحب ميهير بمجتمع المطورين كعنصر لا يتجزأ من تطور تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) وسيوضح الحتمية التي توجبها طبيعة الأعمال في اعتماد منصة التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) لبناء مقومات عمل رقمية.

9:15 ص–9:45 ص. "الملف التعريفي وخارطة الطريق" يقدمها أبهيجيت كاخانديكي، وهو النائب الأول للرئيس ورئيس قسم المنتجات والأعمال الهندسية. سوف يشارك أبهيجيت أحدث التطورات في "العمال الرقميين من Automation Anywhere" بقدر صلتها بشخصيات رقمية جاهزة للنشر ذات قدرات إدراكية/ تحليلية أكبر من الروبوتات المعاصرة بالإضافة إلى كيفية التنفيذ في السحابة.

9:45 ص– 11:00 ص. "الدراسة المتعمقة للمنتجات" يقدمها ستيف شاه، نائب رئيس قسم المنتجات. سوف يتناول ستيف الجوانب التقنية لاستخدام التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) مقترنًا بالذكاء الاصطناعي لإعادة هيكلة المستقبل باستخدام أكثر منصة RPA آمنة وبنية متطورة في المجال.

11:00 ص – 11:30 ص. "تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الجديدة المعزَّزة بالذكاء الاصطناعي" يقدمها ستيف فان لاري، نائب رئيس قسم الهندسة. سيؤكد ستيف على الكيفية التي تُعتبر بها تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA) الوسيلة الأهم لتقديم الذكاء الاصطناعي وكيف يمكنك الاستفادة من هذه التقنية في عمليات الأعمال اليومية لا سيما مع الجوانب الإدراكية لتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA).

11:30 ص–12:00 م. "سوق الروبوتات وتحقيق الدخل" يقدمها ماكس مانشيني، نائب الرئيس التنفيذي في Bot Store. سوف يعرض ماكس منصة Community Edition على المطورين لإنشاء الروبوتات في أحدث بيئة تطوير معروفة للروبوتات حتى الآن، وBot store حيث يمكنك استثمار جهودك.

يجمع Tech Field Day من Automation Anywhere مورّدي تكنولوجيا المعلومات والجهات المؤثرة في المجال التقني (المدونين، والقائمين على بث الصوت الرقمي، والكتّاب المستقلين، وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي) لتبادل المعلومات والآراء في شكل عرض ومناقشة. وسيتم بث هذه الجلسات مباشرة فضلاً عن تسجيلها.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition