Microsoft Teams

تصنيف الريادة في تقرير Magic Quadrant™‎، للعام الخامس على التوالي

يسعدنا أن نعلن أن Automation Anywhere قد حصلت على تصنيف الريادة للعام الخامس على التوالي، في تقرير Gartne Magic Quadrant ™‎ لعام 2023. ونشعر بأن هذا التصنيف هو تجديد للثقة وإعادة تأكيد على الأثر البالغ الذي تقدمه حلولنا إلى مديري الأعمال التنفيذيين وقادة التشغيل الآلي على مستوى العالم.

نحن نؤمن بأن تصنيف Automation Anywhere في تقرير Leaders' Quadrant المرموق يؤكد على جهودنا الحثيثة للالتزام بالابتكار وبرنامجنا الشامل لنجاح العملاء. وGranite Communication خير شاهد على ذلك، حيث تم نشر أكثر من 80 عملية في تسعة أشهر فقط. ويقول بول كوستاس، نائب الرئيس لإدارة البنية التحتية الإستراتيجية: "لقد وفرنا مبلغ 635000 دولار المنفق مقابل ساعات التشغيل اليدوي شهريًا. ويستطيع الموظفون الآن التركيز على الأعمال ذات القيمة المضافة، ليتألقوا في مشروعاتهم"، وذلك في توضيحه للأثر الملموس على الأرض لمنصة Automation Success.

في Automation Anywhere، التزامنا بنجاح العملاء والابتكار هو جوهر عملنا. ومنصة Automation Success التابعة لنا هي منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، توفر مجموعة كاملة من تطبيقات وأدوات التشغيل الآلي الذكي لتحديد العمليات التجارية وتحويلها وتوسيع نطاقها وتساعد المؤسسات على تحويل نموذج تشغيلها.

ليست مجرد تقنية RPA: تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي في العمل

لقد حققنا بعض الإنجازات الرئيسية من خلال إعلانات آخر منتجاتنا حول كيفية تزويد منصة Automation Success بالذكاء الاصطناعي التوليدي عبرها بالكامل وتطبيقه في العمل عبر كل التطبيقات والفرق والعمليات. إن الذكاء الاصطناعي التوليدي يفتح الباب أمام حالات استخدام وإمكانات وصول جديدة، ما يعزز بشكل كبير التشغيل الآلي وإنتاجية العاملين.

اكتشف ما يمنحنا الريادة

تقرير Gartner, Magic Quadrant للتشغيل الروبوتي للعمليات، سايكات راي | آندي وانج | ميلاني ألكسندر | آرثر فيلا | موكول ساها | ساشين جوشي، الثاني من أغسطس 2023

لا توصي Gartner بأي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، كما لا تنصح مستخدمي التكنولوجيا بأن تقتصر اختياراتهم على البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي تصنيف آخر. وما تحتويه منشورات Gartner البحثية هو آراء مؤسسة أبحاث Gartner ولا يجب تفسيره بوصفه بيانات واقعية. وتُخلي Gartner مسؤوليتها من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

تُعد Gartner علامة تجارية وعلامة خدمة مسجلة وتعد MAGIC QUADRANT وPEER INSIGHTS علامتين تجاريتين وعلامتي خدمة لشركة Gartner, Inc.‎ و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وتستخدم هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.

تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition