Automation Anywhere

نحب جميعًا نمط الحياة المتنقل. فباستخدام الأجهزة المحمولة نحقق أقصى استفادة من الاتصالات عبر طلب إجراء توصيلات وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني لدينا. كما أننا نستفيد منها في إجراء الأعمال التجارية. ولكن بعض مهامنا التجارية، بما في ذلك إدارة موارد التشغيل الروبوتي للعمليات، قد ارتبطت بالحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة. حتى الآن.

يمكن لعملاء Automation Anywhere متابعة التشغيل الروبوتي للعمليات أثناء التنقل من خلال تطبيقنا الجديد "Automation Anywhere Mobile"، المتوفر على iTunes وGoogle Play. فهو التطبيق الأول والوحيد للتشغيل الروبوتي للعمليات الذي يسمح لك بالوصول إلى الرؤى المتعلقة بالأعمال والتحكم في روبوتاتك من أي مكان.

قرارات أعمال حسب الحاجة

بنقرة زر، يقدم تطبيق RPA الجديد خاصتنا للمستخدمين رؤى تشغيلية ورؤى للأعمال على السواء. ويمكن لصانعي القرار الآن الوصول السهل والفوري إلى البيانات لأقسام متعددة والعائد على الاستثمار وأداء الأعمال. ويعد هذا التطبيق أيضًا فريدًا من نوعه حيث يسمح لك بالتحكم السهل لتشغيل الروبوتات الخاضعة للإشراف وغير الخاضعة للإشراف وإيقافها.

Start stop summary

اكتساب تقدير جديد للتمثيل المرئي للبيانات

يمثل تطور رؤى الأعمال اتجاهًا أوسع نطاقًا في مجال اتصالات الأعمال: يمكن الوصول الفوري إلى بيانات الروبوت المستقاة من وحدات الأعمال والمبيعات والعمليات وتعليقات العملاء من خلال مخططات رائعة عبر تطبيقنا الجديد. والآن يمكنك معرفة الاتجاهات التي تحدث أمام عينيك واكتشاف حقائق فورية حول مختلف وحدات الأعمال بتنسيق ممثل مرئيًا بسهولة.

ROI

تتبع روبوتاتك

احصل على تنبيهات من روبوتاتك أثناء التنقل. وكن دائمًا على دراية عند انتهاء الروبوت من مهمته أو إذا كان لديه سؤال. فمع هذا التطبيق ستعرف دائمًا ما الذي ستفعله روبوتاتك.

Active bots

هل لديك التطبيق بالفعل؟

لا تفوت المعلومات المهمة المتعلقة بالأعمال. فهذا التطبيق يجب أن يحصل عليه كل مستخدمي Automation Anywhere. احصل على التطبيق الذي يمنحك رؤى لا تُقدر بثمن، ووصولاً فوريًا إلى العائد على الاستثمار أثناء التنقل، وتفاصيل أداء الروبوت، وإمكانية عرض البيانات التي تهمك من الطائرة أو قاعة الاجتماعات، أو صالة الألعاب الرياضية أو الشاطئ.
بادر بتنزيلالتطبيق "Automation Anywhere Mobile" الآن.

نبذة عن Brian Strachman

user image

برايان ستراكمان هو رئيس قسم تسويق المنتجات لمنتجات الأجهزة المحمولة والتحليلات. وهو يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التسويق التكنولوجي وتسويق المنتجات وتسويق الحلول والإستراتيجية والتخطيط لإطلاق المنتجات في السوق وتمكين المبيعات وأبحاث السوق.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition