sullivan-banner-blog

من المشجع دائمًا الحصول على جائزة تقديرًا للعمل الجيد، ويكون الأمر مميزًا بشكل خاص عندما تأتي الجائزة من شركة استشارية مرموقة مثل فروست آند سوليفان. تلقت Automation Anywhere مؤخرًا جائزة الابتكار والقيادة في الاستراتيجية التنافسية العالمية من فروست آند سوليفان. وتُعزى هذه الجائزة إلى حد كبير إلى منتج نفخر به بشكل خاص ألا وهو، Bot Insight. وBot Insight هو النظام الأساسي المدمج للتحليلات الوحيد في الصناعة المصممة خصيصًا لتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات (RPA).

أجرت فروست آند سوليفان تحليلاً مفصلاً لهذه الصناعة وخلص تحليلها إلى أن Automation Anywhere شركة رائدة حقيقية في هذا المجال، بفضل Bot Insight. وهذا لم يكن مفاجئًا بالنسبة لأولئك القريبين من المنتج منا. لقد ثبت أن تقنية RPA إحدى أسرع التقنيات نموًا في العقد الماضي. أسهمت مكاسب الإنتاجية ووفورات التكلفة التي تحققها تقنية RPA في جعلها مسألة محسومة لتقوم أي شركة تقريبًا باعتمادها، لكن التحدي كان دائمًا في إعداد التقارير. يحتاج عملاؤنا إلى معرفة عدد الساعات التي تم توفيرها، وما هي مكاسب الإنتاجية التي تحققت، وما العمل الذي أنجزته الروبوتات، وكل ذلك بشكل فوري. وهذه المعلومات هي الخلطة السرية التي تظهر قوة تقنية RPA حقًا.

حددت فروست آند سوليفان على الفور، وكما هو متوقع، نظام Bot Insight الأساسي كعامل فارق مميز في فضاء RPA. ويلخص الاستشهاد التالي قيمة Bot Insight بإيجاز شديد، "السبب الرئيسي للفوز بالجائزة كان Bot Insight، وهو حل يوفر رؤى أعمال غنية ومتعمقة وتحليلاً آنيًا لمقاييس الأداء الرئيسية، مثل نمو الإيرادات ووفورات التكاليف وتحسينات الإنتاجية. ويزيل Bot Insight أعباء تسجيل البيانات ووضع العلامات عليها وعرضها مرئيًا عن عاتق قسم تكنولوجيا المعلومات لتقليل التكلفة والوقت المستنفذين في تحقيق القيمة".

تعد القدرة على رؤية العائد على الاستثمار، بشكل فوري وفي لوحة معلومات، دون وجود مشروع تكامل تقني طويل، فكرة رائدة مبتكرة حقًا. عندما أزور العملاء الذين يديرون عمليات نشر RPA، أسمع نفس القصة مرارًا وتكرارًا. التصور العام هو أن تقنية RPA تعد أداة فعالة لتوفير الوقت والتكلفة، لكن التحدي كان يتمثل في حساب القيمة المحددة فيما يتعلق بالعائد على الاستثمار بشكل فوري. عندما ينشر العملاء Bot Insight، غالبًا ما تصيبهم الدهشة، برؤية القيمة التي يولّدها مشروع RPA والبيانات التي يمكنهم مشاهدتها، وكل ذلك دون وجود مشروع لتكنولوجيا المعلومات. وهذه هي القيمة التي شهدتها فروست آند سوليفان في Bot Insight، والتي دفعتها لمنح Automation Anywhere هذه الجائزة المرموقة.

أود أن أشكر فروست آند سوليفان على رصدها الدقيق لصناعة RPA وعلى جائزتها القيّمة. ونحن في شركة Automation Anywhere نؤمن بأن الجائزة نستحقها عن جدارة ونتوقع أن يستمر Bot Insight في قيادة الصناعة في توفير القيمة لمستخدمي RPA.

 

نبذة عن Brian Strachman

user image

برايان ستراكمان هو رئيس قسم تسويق المنتجات لمنتجات الأجهزة المحمولة والتحليلات. وهو يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال التسويق التكنولوجي وتسويق المنتجات وتسويق الحلول والإستراتيجية والتخطيط لإطلاق المنتجات في السوق وتمكين المبيعات وأبحاث السوق.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition