blog-top-6-download

بنفس القدرات الإنتاجية التي يتمتع بها البشر في تصميم التقنية الحديثة وإنتاج الأفلام الرائعة ومساعدة أقرانهم من البشر للتمتع بحياة أفضل في أعلى السلسلة الغذائية، يمكننا تحقيق ما هو أفضل. يتوفر لدينا حاليًا خيار توظيف الروبوتات البرمجية في العمل بهدف الإجابة على الأسئلة التي تدور بعقولنا. يمكن من خلال تقنية التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية (RPA) من Automation Anywhere التشغيل الآلي للمهام المتكررة والروتينية ومساعدتنا على إعادة توجيه تركيزنا على العمل الذي نستمتع به أكثر. وبفضل الروبوتات مسبقة التصميم ومقومات العمل الرقمية من متجر Bot Store، أصبح التشغيل الآلي للمهام أسهل من ذي قبل.

مع توفر مئات الروبوتات، يساعدك متجر Bot Store على التشغيل الآلي لأي عملية أعمال أو وظيفة أعمال تقريبًا عبر المؤسسة بشكل أسرع. نقدم لكم فيما يلي أكثر ستة روبوتات تم تنزيلها:

1) تنفيذ عمليات بريد إلكتروني متنوعة

إن التواصل بين البشر أمر طبيعي بيننا. إلا أن متابعة رسائل بريدنا الإلكتروني أصبح أمرًا مجهدًا. فإن قراءة البريد الإلكتروني والرد عليه وتحديد مواعيد الاجتماعات، بالإضافة إلى القدر الهائل من الأنشطة المرتبطة به يستهلك قدرًا كبيرًا من وقت العمل. وبفضل هذا الروبوت، يمكنه فرز رسائل البريد الإلكتروني وتحديد المواعيد وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وتخزينها وتقليل الإجهاد الناتج عن الحاجة للتعامل مع المئات منها. ويمكن تضمين هذا الروبوت سهل الاستخدام بأدنى قدر من الجهد في منصات البريد الإلكتروني الجديدة والحالية دون أي إشراف فني. والآن، يمكنك الاستفادة من وقتك بحكمة لمزيد من التفكير فضلاً عن فرز رسائل البريد الإلكتروني والرد عليها.

2) تغيير تنسيق التاريخ والوقت

بالرغم من عدم قدرتنا على إبطاء مرور الوقت، يمكننا التأكد من قدرة الروبوت على تنفيذ عمليات التاريخ والوقت المتعددة بغض النظر عن موقعنا حول العالم؛ حيث يمكن تضمين هذا الروبوت بسهولة في مهامنا الجديدة والحالية لإضافة الثواني والدقائق والأيام والشهور والأعوام وتغيير تنسيقات التاريخ وتحديد فرق التوقيت ومقارنة التاريخ وغير ذلك الكثير. استخدم هذا الروبوت لإدخال التاريخ أو تغيير تنسيقات التاريخ بسهولة حسب احتياجاتك.

3) تحويل الكلام إلى نص

إذا كنت من محبي التفكير بصوت مرتفع، يمكنك تجربة هذا الروبوت لتحويل الكلام إلى نص ثم تخزين النص المُسجل كمتغير أو واجهة برمجة تطبيقات. يعمل هذا الروبوت على تحليل المقاطع الصوتية القصيرة والطويلة بدقة. إذا كنت تبحث عن مسجل صوت شخصي آلي يمكنه تحويل الصوت إلى نص، فإن هذا الروبوت هو المناسب لك.

4) تنفيذ عمليات أوراق عمل متنوعة

خطط للمستقبل من خلال هذا الروبوت للحصول على القيم والمعادلات بسهولة من الخلايا والأعمدة والصفوف وغيرها الكثير في جداول بيانات Google لديك. يُجري هذا الروبوت عمليات متنوعة، وذلك بناءً على المدخلات والمخرجات المطلوبة في جداول بيانات Google. ويوفر هذا الروبوت تكاملاً سريعًا وسهلاً في المهام الجديدة أو الحالية دون أي إشراف فني.

5) تنفيذ عمليات Microsoft Excel متعددة

تعاون بشكل أفضل مع العديد من أعضاء الفريق من خلال مكتبتنا من MetaBots التي يتم من خلالها إضفاء التشغيل الآلي على عمليات Microsoft Excel اليدوية. ضع مهام Excel على وضع التشغيل الآلي وتمتع بتنفيذ عمليات إدخال يدوي أقل. تغطي مكتبة MetaBots الرائعة مجموعة كبيرة من مهام Excel بهدف تيسير التميز البشري.

6) تحليل محتوى الصور

هل يمكن للروبوت مسح صورة ضوئيًا على نطاق واسع وتسجيل تفاصيلها كما يفعل البشر؟ الإجابة نعم؛ حيث يمكنك استخدام هذا الروبوت لتحليل صورة بدقة وعرض المعلومات المتعلقة بعناصر معينة موجودة في الصورة. يوفر هذا الروبوت سلسلة من السمات الموجودة داخل الصور باستخدام واجهة برمجة تطبيقات رؤية الكمبيوتر من Microsoft المتوفرة في Azure.

يتم من خلال متجر Bot Store من Automation Anywhere تيسير استخدام روبوتات مسبقة التصميم وجاهزة للنشر لتنفيذ مهام متنوعة ونشر راحة فورية في العمل. وإذا كان يغلبك الفضول حيال التشغيل الآلي لمهمة واحدة أو عملية أعمال أكثر تعقيدًا أو حتى وظيفة أعمال، فإن متجر Bot Store يوفر لك احتياجاتك.

نبذة عن Suhasini Gadam

user image

سوهاسيني غادام هي خبيرة إستراتيجية ومحللة وقائدة فكرية وتشغل منصب مديرة تسويق المنتجات في Bot Store. ولديها الشغف لحل المشكلات المعقدة بحلول بسيطة.

الاشتراك عبر البريد الإلكترونيعرض كل المنشورات LinkedIn
تجربة Automation Anywhere
Close

للأعمال

تسجيل الاشتراك للحصول على وصول سريع إلى العرض التوضيحي الكامل والمخصص للمنتج

للطلاب والمطورين

ابدأ رحلة RPA على الفور مع وصول مجاني إلى Community Edition